الرياضة العالمية

تبادل محتمل بين البارسا ومان يونايتد.. ديمبيلي مقابل مارسيال

كشفت تقارير أن برشلونة يستعد لتقديم عثمان ديمبيلي إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادل تضم مهاجم الشياطين الحمر أنتوني مارسيال.

وقعّ العملاق الكتالوني مع فيران توريس من مانشستر سيتي في بداية فترة الانتقالات منتصف الموسم هذه، ولكن من أجل تسجيل الدولي الإسباني؛ يحتاج برشلونة إلى التخلص من بعض رواتب اللاعبين الحاليين.

وخاض ديمبيلي خمس مباريات فقط في الدوري الإسباني مع فريق تشافي هذا الموسم، ويرجع ذلك أساسًا إلى مشكلات الإصابة، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، في كامب نو في الصيف.

وفقًا لتقارير إسبانية، يحرص برشلونة على تقديم ديمبيلي إلى مانشستر يونايتد في صفقة مبادلة ستشهد تحرك مارسيال في الاتجاه المعاكس بعيدًا عن أولد ترافورد.

أكد رالف رانغنيك أن اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، يرغب في مغادرة مانشستر هذا الشهر، بحثًا عن دقائق منتظمة على أرض الملعب، مما يشير إلى أن مارسيال سينتهز فرصة البحث عن هذه المباراة في برشلونة.

سجّل مارسيال 79 هدفًا في 268 مباراة منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد في 2015، لكن من غير المرجح أن يكون بثمن بخس مع برشلونة حيث يطالب الشياطين الحمر بمبلغ كبير مقابل اللاعب الفرنسي الدولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى