أهم الأخبارالرياضة العالمية
أخر الأخبار

تبديلات بيولي تحرم ميلان من النقاط الثلاث

واصل ميلان نزيف النقاط في الدوري الإيطالي وانقاد إلى تعادلٍ إيجابي مع ليتشي بنتيجة 2-2 في مباراةٍ أضاعاها المدرب بيولي بسبب التبديلات التي أجراها.
الميلان بدأ المباراة بقوة وأراد تسجيل هدف مبكر يسهل مهمته، لكنّ الدقيقة الثامنة حملت أنباء غير سارة للمدرب بيولي بعدما تعرض نجم الفريق لياو لإصابة على مستوى الفخذ خرج على إثرها في الدقيقة العاشرة ودخل عوضاً عنه أوكافور.
لم يتأثر ميلان كثيراً بخروج لياو وواصل هجومه نحو مرمى أصحاب الأرض ليتمكن جيرو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28.
بعد الهدف واصل ميلان ضغطه وتمكن ريجنديرز من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.
ومع بداية الشوط الثاني أخرج بيولي كالابريا وأدخل يونس موسى، وشهد هذا الشوط تقديم ليتشي لأداء مختلف عن الأداء الذي ظهر فيه في الشوط الأول، بالمقابل عانى الميلان من تراجع في المستوى.
وفي الدقيقة 66 نجح سانسوني من إحراز هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض، وبعد أربع دقائق تمكن لاميك باندا من إحراز هدف التعادل لليتشي وسط ذهول لاعبي الميلان ومدربهم بيولي.
حاول بعدها بيولي إصلاح الأوضاع فأخرج بوبيجا وأدخل فلورينيزي في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 79 أدخل يوفيتش عوضاً عن شوكوزي، لكنّ أداء ميلان لم يتحسن، فأصحاب الأرض واصلوا ضغطهم وكانوا قريبين من تسجيل الهدف الثالث في عدّة مناسبات.
وفي الدقيقة 93 قام الحكم بطرد الحكم مهاجم أوليفرو جيرو قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت البدل الضائع، وفي الدقيقة 94 نجح ليتشي في إحراز هدفٍ ثالث لكن الفار ألغاه بحجة وجود خطأ على لاعب ليتشي لتنتهي المباراة بتعادلٍ رفع رصيد ميلان إلى 23 نقطة احتل بها المركز الثالث، في حين أصبح رصيد ليتشي 14 نقطة وضعته أبقته في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى