الرياضة الليبية

تجربة جديدة لأسامة سعيد.. اكتشفوا التفاصيل مع ريميسا

قرر صاحب الخبرة الطويلة في ملاعب كرة اليد الليبية، مغادرة أسوار نادي النجمة بعد رحلة طويلة امتدت لسنوات، نجح خلالها في تحقيق العديد من البطولات على مختلف الفئات السنية، ومع الفريق الأول عندما استطاع مساعدة فريقه في التتويج بأول لقب في تاريخ النادي العريق، على صعيد الدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي 2014-2015.

في ذلك الموسم استطاع النجمة تجاوز الجميع في التجمع الذي أقيم في مدينة البيضاء، وفاز في النهائي على فريق الاتحاد ليُتوّج باللقب الغالي لأول مرة في تاريخه.

انطلاقة أسامة سعيد كانت مبكرة مع براعم النجمة، رافقه أشقّاؤه نجوم دوليون تألقوا في سماء كرة اليد الليبية، أبرزهم محمد سعيد الذي حصد موسم التتويج بجائزة أفضل لاعب عن جدارة، والشقيق الأكبر فتحي سعيد لاعب الأهلي بنغازي سابقاً وأحرز معه بطولة الدوري الليبي في سنوات سابقة.

انتقال سعيد لفريق بنغازي الجديدة جاء بعد الاهتمام الكبير الذي حظيت به اللعبة داخل أسوار النادي منذ سنوات، واختتمت الصيف الماضي بتجهيز قاعة مغطاة متكاملة، ومن ثم تكليف المدرب المحلي جمعة المجربي للإشراف على الفريق الأول محاط برعاية كاملة من إدارة النادي، لوضع الفريق على السكة الصحيحة قبل انطلاق الرحلة نحو الصعود لمنصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى