الرياضة الليبية

تحت عنوان مؤيد اللافي خط أحمر.. حملة ضخمة لجماهير الوداد عبر مواقع التواصل

أطلق جماهير الوداد المغربي حملة ضخمة لدعم النجم الليبي الدولي مؤيد اللافي، بعد الأنباء التي تشير لاقترابه من التضحية باللاعب ورحيله.

وكانت تقارير مغربية أكدت أن الوداد المغربي وضع النجم الليبي مؤيد اللافي في لائحة المغادرين عن الفريق، بعد أن أصبح العدد ستة لاعبين أجانب.

وكان الوداد قد أعلن تعاقده مع اللاعب الجزائري جمال بلعامري، ليصبح العدد ستة لاعبين أجانب، ويتعلق الأمر بكلٍ من: السنغالي سامبو والكاميروني لامكيل والليبي اللافي والجزائري بنعمري والكونغولي زولا والجزائري الحسين بنعيادة، وبالتالي فإن الوداد مطالب بإسقاط لاعب أجنبي حتى يتسنى الاستفادة من جمال بلعامري، ويبدو أن مؤيد اللافي سيكون هو الخارج من اللائحة.

وقام مجموعة من أنصار فريق الوداد الرياضي، بإطلاق حملة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيها إدارة فريق الأحمر بعدم فسخ عقد المحترف الليبي مؤيد اللافي.

وأكدت جماهير الوداد، رفضها التام برحيل الدولي الليبي، بحكم المستويات المتميزة، التي قدمها للفريق منذ قدومه بجانب الحب الكبير الذي يلقاه اللاعب من قبل الجماهير المغربية.

ونجح مؤيد اللافي في التتويج رفقة الوداد بلقبي البطولة الوطنية في موسمين متتاليين، ودوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وغاب اللافي عن الملاعب، لمدة 8 أشهر و 24 يومًا، بعد إصابته خلال مباراة الفريق الجيش الملكي الموسم الماضي، ليعود في نهاية الأسبوع الماضي، بالمشاركة أمام فريق الشباب السالمي، بعد أن أشركه مدرب الفريق التونسي المهدي النفطي، كبديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى