الرياضة العالمية

تحت عنوان “ممنوع التعثر”.. أتليتكو مدريد يُواجه ريال سوسيداد وعينه على الفوز

يلتقي أتلتيكو مدريد، مع نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم، الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت ليبيا.

وقبل هذه المباراة، يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 77 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 75 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يحل ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

زملاء لويس سواريز، يملكون فرصة كبيرة للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك في حالة الفوز بالـ 3 لقاءات المتبقية له في المسابقة، دون النظر لنتائج الريال وبرشلونة.

ولم يتبق لفريق أتلتيكو مدريد سوى 3 مواجهات نارية ضد كلّ من ريال سوسيداد وأوساسونا وبلد الوليد، وفي صورة فوزه فى الثلاث مواجهات سيُتوّج رسمياً بلقب الدوري الإسباني.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد تعادل سلبياً أمام برشلونة في قمة الدوري الإسباني، بالجولة الـ 35 من المسابقة، على أرضية ملعب “كامب نو” السبت الماضي.

ويبحث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عن التتويج بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، والغائب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ موسم 2013-2014.

يُشار إلى أن أتلتيكو، يفتقد في مباراة الليلة، توماس ليمار بسبب إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، غادر على إثرها مباراة برشلونة من الدقيقة 12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى