الرياضة العالمية

تحديد موعد عودة إبراهيموفيتش إلى الميلان للانضمام للتدريبات 

قالت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، إن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق إيه سي ميلان، يستعد للعودة إلى مدينة ميلانو يوم الاثنين المقبل، استعدادا لاستئناف التدريبات رفقة زملائه. 

وأضافت أن مديري ميلان تواصلوا مع إبراهيموفيتش وطلبوا منه العودة إلى إيطاليا، مشيرة إلى أن اللاعب قرر حجز رحلة العودة إلى ميلان من ستوكهولم، وذلك سيكون يوم الاثنين.

ومن المقرر ان يدخل “إبرا” في حجر صحي في منزله بميلانو لمدة 14 يوما، على أن يخضع لفحوصات طبية قبل العودة إلى التدريب في مقر الروسونيري.

يشار إلى أن تقارير صحفية، أوضحت في وقت سابق أن زلاتان لن يعود إلى إيطاليا، إلا في حالة حصوله على معلومات مؤكدة حول استئناف الكالتشيو.

الجدير بالذكر أن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، كشفت أن إدارة الميلان تسعى للإبقاء على إبراهميوفيتش ضمن صفوف الفريق من خلال تقديم عرض مالي مغري، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الروسينيري بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت أن إيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لميلان، يخطط لإجراء استثئناءات اقتصادية لإبقاء زلاتان في سان سيرو، مشيرة إلى أنه يرغب في إعفاء إبرا من خطة التوفير التي يريدها ميلان.

وكان زلاتان قد غادر إيطاليا عقب توقف منافسات كرة القدم في البلاد، بشهر مارس الماضي؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن تغير الوضع حاليا مع السماح بعودة التدريبات الفردية وبعدها التدريبات الجماعية في 18 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى