الرياضة الليبية

تحديد موقف النصر من الترشح للدور الثاني من بطولة أفريقيا لكرة السلة

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة السلة للإعلان عن القائمة النهائية للفرق التي سوف تترشح إلى الدور الثاني من البطولة الأفريقية للأندية البطلة للعبة للموسم 2019 / 2020 .

وقال جوليان بسام، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة السلة، في اتصال هاتفي مع  صفحة “كرة السلة الليبية”، إن ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان عن القائمة النهائية للفرق المترشحة للدور الثاني من البطولة الأفريقية للأندية البطلة.

 

وأكد بسام أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، ممثلة ليبيا، مُرشح للعبور إلى الدور الثاني بإحدى البطاقات البيضاء .

يشار إلى أن فريق كرة السلة بنادي النصر، يتمسك بالأمل الأخير في تصفيات بطولة الأندية الأفريقية البطلة للموسم 2019 / 2020م، التي احتضنها مدينة باماكو عاصمة مالي، وذلك على الرغم من أنه حقق فوز وحيد من ثلاث مباريات خاضها في المجموعة.

وحقق النصر فوزا وحيدا، على نظيره أتلتيكو ساديو الغيني بنتيجة 76 نقطة مقابل 72 نقطة ، بينما فقد نتيجة أول مباراتين له في المجموعة حيث تلقى الخسارة الأولى أمام فريق المجمع البترولي الجزائري بنتيجة قاسية 80 نقطة مقابل 106 نقطة، كما تلقى الخسارة الثانية أمام فريق البوليس المالي بنتيجة 71 نقطة مقابل 79 نقطة.

وكانت صفحة “كرة السلة الليبية” قد أشارت إلى إن النصر لم يفقد الأمل حيث إنه سيتم اختيار أفضل أربع ثوالث من المجموعات الست في التصفيات الأفريقية للتأهل للدور الثاني، وأشارت إلى أن النصر حل ثالثاً وهو ما يعني أن حظوظه في التأهل لا تزال قائمة .

يذكر أن قرعة بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة،  كانت أسفرت عن وقوع نادي النصر، ممثل ليبيا في المجموعة الأولى التي تضم فرق البترول الجزائري والبوليس المالي وسلاك الغيني، بحيث يتأهل فريقان عن المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى