الرياضة العالمية

تحذير لمانشستر يونايتد من التعاقد مع لاعبين من الدوري الهولندي

أكدت تقارير أنه تم تحذير مانشستر يونايتد من التعاقد مع لاعبين في الدوري الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب معاناته مع ممفيس ديباي ودوني فان دي بيك من قبل.

أكد الشياطين الحمر تعيين إريك تين هاج مدربًا جديدًا لهم الأسبوع الماضي، حيث من المقرر أن يتولى الهولندي رسميًا مسؤولية النادي في نهاية موسم 2021-22.

يُعتقد أن تين هاج حريص على جلب اثنين من لاعبي أياكس معه، هما أنتوني وجورين تيمبر من بين أولئك المرتبطين بالانتقال إلى أولد ترافورد في السوق القادم.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”، فإن مان يونايتد حُذر من التعاقد مع لاعبين مقيمين في الدوري الهولندي في السوق القادمة، بسبب كفاح ممفيس ديباي وفان دي بيك.

مثّل ممفيس الشياطين الحمر بين عامي 2015 و2017، حيث سجل هدفين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة مخيبة للآمال في أولد ترافورد.

في غضون ذلك، لا يزال فان دي بيك متعاقدًا مع مان يونايتد، ولكن تم إرساله على سبيل الإعارة إلى إيفرتون في يناير، بعد أن كافح من أجل كرة القدم في النصف الأول من موسم 2021-22.

يمكن منح لاعب خط الوسط الفرصة لبدء مسيرته في الشياطين الحمر تحت قيادة تين هاغ، على الرغم من أنه لعب دور البطولة تحت قيادة الهولندي خلال فترة وجودهما معًا في أياكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى