الرياضة العالمية

تحسبًا للمستقبل.. كتيبة أنشيلوتي لا تتخلى عن فكرة ضمّ جيسوس

أفادت تقارير أن ريال مدريد لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع مهاجم أرسنال جابرييل جيسوس.

كان بطل إسبانيا وأوروبا أحد فريقين مرتبطين بانتقال اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، عندما أصبح من الواضح أن وقته في مانشستر سيتي على وشك الانتهاء.

ومع ذلك، فإن لوائح الدوري الإسباني بشأن التعاقد مع لاعبين من خارج أوروبا أفسدت محاولة لوس بلانكوس لضمّ جيسوس ، الذي كان يعتقد أيضًا أنه على رادار توتنهام هوتسبير وتشيلسي ويوفنتوس.

أبرم أرسنال في النهاية صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني للمّ شمل جيسوس مع ميكيل أرتيتا، وقد بدأ اللاعب البرازيلي الدولي بداية سريعة مع المدفعجية.

سجل جيسوس خمسة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 15 مباراة عبر جميع المسابقات ، مما ساعد أرسنال على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وحجز مكان في جولات خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.

تم التعاقد مع لاعب بالميراس السابق لنادي أرسنال حتى صيف عام 2027 ، لكن وفقًا لـ”فيشايس “؛ يحتفظ ريال مدريد باهتمامه بخدماته.

يواصل كريم بنزيما الاحتفاظ بمكانته في هجوم فريق كارلو أنشيلوتي، ومن المتوقع أن يحصل على تمديد لعقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ومع ذلك، أصيب الفائز بالكرة الذهبية بإصابتين هذا الموسم، حيث كان رودريجو وإيدن هازارد يملآن خط الهجوم بينما يواجه ماريانو دياز مشاكل اللياقة البدنية الخاصة به.

لا يُسمح لريال مدريد إلا بخمسة لاعبين من خارج أوروبا في تشكيلة الفريق الأول، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين كحد أقصى في أيام المباريات، لكن نادي العاصمة عالج هذه المشكلة خلال الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى