الرياضة الليبية

تحضيراً لمباراة تونس.. قائمة جديدة لفرسان المتوسط في مفكرة “زوران”

علم “ريميسا” أن قائمة المنتخب الوطني الجديدة ستصدر خلال ساعات، وتعلن للملأ بعد اعتمادها من الجهاز الفني واتحاد الكرة.

وكان المدرب الوطني قد دوّن وأكمل تجهيز القائمة الرسمية التي ستدخل النصف الثاني من هذا الشهر، معسكراً تحضيراً قبل مواجهة تونس قبل نهاية الشهر، بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون.

وكشفت مصادر “لريميسا” أن القائمة ضمت 22 لاعباً بينهم لاعبون جدد سيخوضون المشاركة مع المنتخب لأول مرة، كما تألفت القائمة الأولية من 10 لاعبين محترفين.

إلى ذلك أعلنت المصادر عن تدخل المدرب الصربي “زوران” لثني اللاعب أحمد بن علي عن قراره الأخير، بشأن اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني.

هذا ومن المؤكد أن يُعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة، القائمة الرسمية للمنتخب الوطني، ودعوتهم للانضمام للمعسكر الذي سيُعلن موعده ومكانه خلال هذا الأسبوع.

وفي سياق متصل أعلنت مصادر الاتحاد الليبي لكرة القدم أن الاتحاد الليبي يُسابق الزمن من أجل إقامة مباراة ليبيا وتونس، بملعب بنينا ببنغازي، بعد قرار الكاف رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

ويسابق الاتحاد الليبي الزمن لإنهاء كافة الإصلاحات والتطويرات التي طلبتها لجنة الكاف على ملعب بنغازي، وبالتالي أخذ الإذن باستضافة المباراة.

إلى ذلك ذكرت مصادر “لريميسا” أن الجامعة التونسية طلبت من الاتحاد الليبي إرسال لجنة لمعاينة الملعب، من أجل خوض المباراة المرتقبة بين المنتخبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى