الرياضة العربية

تدابير صارمة في الرجاء ضد كورونا.. وتقسيم الفريق لثلاث مجموعات

اتخذت إدارة فريق الكرة الأول لكرة لقدم بناجي الرجاء الرياضي، تدابير احترازية مشددة إجبارية وصارمة لحماية لاعبيه والطاقم التقني والطبي للفريق الأخضر، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد عبر اتخاذ تدابير صحية.

وذكر موقع “le 360″، أن إدارة الفريق البيضاوي، اعتمدت إجراءات صارمة، إذ سيتقيد اللاعبون بالمكوث في غرف منفردة بمقر إقامة الفريق في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، خلال فترة الحجر الصحي التي سيخضع لها اللاعبون لحين انتهاء منافسات الدوري المغربي.

 

وشار إلى أن مسؤولي الفريق، وجهو الطاقم الفني، بتقسم أعضاء الفريق الأول إلى 3 مجموعات صغيرة، أثناء الانتقال إلى ملعب التداريب، أو تناول الوجبات الثلاث.

ونشرت الصفحة الرسمية للرجاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانًا، أمس الأحد، أكد من خلاله أن نتائج المسحة الطبية التي خضع لها 58 فردًا من لاعبين وأعضاء من الأجهزة الفنية والطبية والإدارية والمستخدمين جاءت سلبية.

وعقب إعلان سلبية عينات جميع أفراد الفريق، سادت حالة من الارتياح الكبير خاصة أنه اللاعب السالف ذكره خالط كل أفراد الفريق وأجرى مرانًا مع اللاعبين، قبل التأكد من إصابته بشكل رسمي.

 

وينشط لاعبنا الدولي سند الورفلي في صفوف الرجاء المغربي، أذ يعتبر اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق التي يعتمد عليها جمال السلامي المدير الفني في تأمين الخط الخلفية للنسور في مختلف المنافسات الحلية والقارية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى