الرياضة العالمية

تراوري يظهر على رادار برشلونة قبل غلق الانتقالات الصيفية

بحسب ما ورد، يجري برشلونة حاليا محادثات مع رين حول صفقة محتملة لهاماري تراوري قبل نهاية فترة الانتقالات هذا الصيف.

كان العمالقة الكتلونيون نشطين خلال السوق الصيفية، حيث جلبوا أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي.

ومع ذلك، لا يزال النادي حريصًا على تدعيم مركزي الظهير الأيمن والظهير الأيسر قبل الموعد النهائي، حيث يتطلع المدرب تشافي إلى استكمال تشكيلته لموسم 2022-2023.

خوان فويث لاعب فياريال وتوماس مونييه لاعب بوروسيا دورتموند وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال هم من بين اللاعبين الذين سيتم ربطهم بالانتقالات إلى كامب نو لشغل هذا الدور.

ومع ذلك، وفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، برز تراوري الآن كهدف رئيسي للفريق الكتالوني، الذي يجري مناقشات مع رين حول توقيعه.

ويزعم التقرير أن اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، قد يكون متاحا مقابل أقل من 3 ملايين يورو (2.5 مليون جنيه إسترليني)، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم.

ويزعم أن رين قبل أن يرحل الدولي المالي قبل نهاية فترة الانتقالات ولن يقف في طريقه إذا أمكن التوصل إلى اتفاق.

لعب تراوري 90 دقيقة كاملة في كل من مباريات رين الثلاث في الدوري الفرنسي ضد لوريان وموناكو وإيه سي أجاكسيو هذا الموسم، وحمل شارة القيادة في هذه الفترة.

في الوقت نفسه، شارك الظهير الأيمن في 206 مباريات مع النادي الفرنسي منذ انتقاله من ريمس في يوليو 2017، حيث ساهم بخمسة أهداف و21 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

اعترف تشافي مدرب برشلونة مؤخرًا بأن برشلونة كان يريد التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا هذا الصيف، لكن الدولي الإسباني قرر في النهاية توقيع عقد جديد مع تشيلسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى