تستمر سلسلة هزيمة لدى “رينجرز” بعد فرض التعادل على “سيلتيك” في قمة الدوري

انتهت مباراة القمة في الدوري الاسكتلندي بين سيلتيك ورينجرز بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الاسكتلندي.

الديربي بدأ وسط أجواء مشحونة وعين “سيلتيك” على حرمان رينجرز من الفوز ببطولة الدوري بدون هزيمية، والتي تُوج بها أبناء جيرارد مبكرًا هذا الموسم، بينما دخل رجال رينجرز وعينهم على لقب ذهبي يدخلون به التاريخ.

بدأت المعركة وتقدّم محمد اليونسي لصالح سيليتك عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، ليعود رينجرز سريعًا وتحديدًا عند الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول عن طريق موريلوس، الذي سجل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، والتي انتهت عليها المباراة، حيث لم يعرف كل فريق خريطة الوصول إلى الشباك في الشوط الثاني.

ليستمر رينجرز بدون هزيمة في الدوري بعدما خاض 32 لقاء، رافعًا رصيده إلى 89 نقطة وبفارق 20 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي سيليتك الذي يملك في جعبته 69 نقطة.

يُذكر أن رينجرز ودّع مسابقة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي من دور الـ16 على يد سلفيا براغ بعد التعادل ذهبًا 1-1 والخسارة 3-1 في مباراة الإياب، بينما ودّع سيلتيك بطولة الدوري الأوروبي من دور المجموعات عندما حل رابعًا في مجموعة ضمت ميلان الإيطالي وليل الفرنسي وسبارتك براغ التشيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى