الرياضة العالمية

تشافي: لن نغير نظامنا ضد الإنتر.. ونحن في أسوأ مجموعة في دوري الأبطال

علّق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على مواجهة فريقه أمام الإنتر غداً الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “يبدو أننا سنقاتل من أجل المركز الثاني في المجموعة ضد إنتر ميلان، خسرنا أمام بايرن ميونيخ ولدينا فكرة أننا لا نستطيع أن نفشل”.

وأضاف: “لن نغير نظامنا ضد الإنتر، هدفنا دائمًا الهيمنة ويمكننا فعل ذلك من خلال دفاع ثلاثي أو مع أظهره؛ نحن نتكيف لتقوية منهجيتنا، سنحاول الدفاع بشكل جيد والهجوم بشكل أفضل لأنها مواجهة مهمة للغاية”.

وواصل: “لا يهم الآن إذا كنا سنلعب على أرضنا أو خارج أرضنا بدوري أبطال أوروبا. مع القاعدة السابقة يمكنك التكهن. التغيير إيجابي لكرة القدم”.

وعن الإصابات قال: “كلٌ من الإنتر وبرشلونة يعانيان من الإصابات، لقد لعبت العديد من المباريات التي كنا مرشحين فيها وقدّمنا أداء سيئاً. الإنتر لديه نظام مختلف جداً مقارنة بالفرق التي لعبناها هذا الموسم. الإنتر يلعب بمهاجمين وهو أمر غير معتاد في الدوري الإسباني”.

وعن اعتزال هيغواين: “لطالما أحببت هيغواين. لقد عانيت ضده عندما لعب لريال مدريد. لقد كان نموذجاً يحتذى به. كان دائماً محترماً ولديه مسيرة رائعة. إنه لاعب كان مهماً جداً”.

وعن فعالية ليفاندوفسكي قال: “فعاليته عالية جداً. على باقي اللاعبين المساعدة، لكن أهداف روبرت مرحب بها دائماً”.

وعن سيرجي روبرتو قال: “لقد تحدثت إليه العام الماضي، عندما كانت هناك شكوك حول ما إذا كان سيجدّد. كان واضحاً لي. إنه بطاقة مهمة للغاية. إنه لاعب ذو قيمة عالية على الرغم من الانتقادات، هو يتدرب دائماً بشكل جيد يلعب دائماً بشكل جيد ولا يسبب أي مشاكل. كل المدربين يريدون لاعبين مثله”.

وواصل: “بالنسبة لي من المهم الدفاع جيداً. إنه مفتاح المنافسة. إذا لم نستقبل شباكنا فلدينا الكثير من الخيارات لتسجيل الأهداف لأننا فريق هجومي للغاية يولد الكثير من الفرص”.

وأتم: “نحن في أسوأ مجموعة في دوري الأبطال. لدينا ديناميكية جيدة ونحقق نتائج جيدة لكن علينا إظهار ذلك في كل مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى