الرياضة العالمية

تشافي وإنيستا: “رؤية ميسي في قميص باريس سان جيرمان سيكون مؤلمًا”

اعترف ثنائي خط الوسط الأسطوري تشافي وأندريس إنييستا في برشلونة أنه سيكون من الصعب والمؤلم رؤية ليونيل ميسي مرتديًا قميص باريس سان جيرمان بعد أن وقّع صفقةً مذهلةً لمدة عاميْن، أمس الثلاثاء.

وغادر الأرجنتيني، الذي كان قائدا لبرشلونة وحقق 31 لقبًا كبيرًا خلال 21 عامًا في “كامب نو”، النادي، الأسبوع الماضي، بعد عدم تمكنه من توقيع صفقة جديدة بسبب القيود المالية.

وبينما وقّع الفائز بالكرة الذهبية ست مرات على عقده الجديد المثير في العاصمة الفرنسية، أمس الثلاثاء، واعترف تشافي بأنه حزينٌ للغاية على زميله السابق في الفريق.

وقال تشافي لصحيفة “ذا تايم” إنه لأمرٌ مؤسفٌ أن نرى أنه والنادي لا يجدان حلًا، وأعلم أن ليو أراد البقاء، لكن في النهاية لا يمكن تحقيق ذلك، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله الآن هو أنني سأفتقده كثيرًا”.

وأضاف: “من الصعب بالنسبة لي أن أتخيل ميسي بقميص آخر غير قميص برشلونة، وإنه لأمر محزن بالنسبة إلى ليو، خاصة لأنني رأيته عاطفيًا في كامب نو في ذلك اليوم”.

في غضون ذلك، قال إنيستا، الذي لا يزال يلعب مع نادي فيسيل كوبي الياباني بعد رحيله عن برشلونة في 2018، لوكالة فرانس برس: “لا أعرف ما حدث داخليًا، ولا كيف سارت الأمور، لكن النادي سيَحتاج إلى التعافي من هذا الانتقال، وسيكون من المؤلم رؤيته في قميص فريق آخر، يجسد ليو برشلونة، ولقد كان كل شيء، إنه لاعب يتجاوز الفريق، لم أر لاعبًا مثله من قبل ولا أعتقد أنني سأرى ذلك أبدًا”.

وأضاف: “برشلونة سيظل أحد أفضل الفرق، وأحد الفرق التي يجب أن تكون في القمة”.

احتل إنييستا وتشافي المركزيْن الثاني والثالث على التوالي حيث فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2010 مع الثلاثي النجوم في فريق برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى