الرياضة العالمية

تشاكا يستقرّ على الانتقال لروما في الصيف ويُعطي مورينيو كلمته

يقترب لاعب خط وسط أرسنال، جرانيت تشاكا، من الانتقال إلى روما، وفقًا لتقارير صحفية.

حصل رجل بوروسيا مونشنغلادباخ السابق على ثقة ميكيل أرتيتا بعد خلافه مع المشجعين ضد كريستال بالاس خلال فترة تواجد المدرب أوناي إيمري، لكنه استمر في الفريق واستعاد جزءًا كبيرًا من مستواه.

كان تشاكا عنصرًا أساسيًا في نظام أرتيتا في الموسم الماضي، حيث شارك في 31 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منها 29 مباراةً أساسيًا لكنه لم يحرز سوى هدفٍ واحدٍ وتمريرتيْن حاسمتيْن في دوري الدرجة الأولى، حيث فشل أرسنال في التأهل إلى أي بطولة أوروبية.

ومنذ ذلك الحين، ارتبط اللاعب الدولي السويسري ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى روما، ويدعي موقع “كالتشيو مركاتو” أنه الآن على وشك الانتقال إلى عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويضيف التقرير أن تشاكا رفض، بالفعل، الاستماع الى عروض أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي من أجل الانتقال إلى روما، وقد أعطى المدير الجديد جوزيه مورينيو، كلمته قبل الانتقال الوشيك.

وبالتالي، سيُغادر تشاكا أرسنال بعد أن خاض 220 مباراةً وحصل على كأس الاتحاد الإنجليزي مرتيْن منذ عام 2016، وسيتعرف على ملعبه الجديد عندما يسافر منتخب سويسرا إلى ملعب الأولمبيكو؛ لمواجهة إيطاليا في يورو 2020، في وقت لاحق من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى