الرياضة العالمية

تشواميني رفض عرضًا مغريًا من باريس سان جيرمان من أجل ريال مدريد

أفادت الأنباء أن باريس سان جيرمان فشل في السباق للفوز بخدمات أوريلين تشواميني على الرغم من تقدمه بعرض يشمل أموال كبيرة.

استمتع اللاعب الدولي الفرنسي للتو بأفضل موسم في مسيرته، حيث ساعد موناكو في الحصول على المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي واكتسب مكانًا منتظمًا مع منتخب بلاده.

على الرغم من الاقتراحات السابقة بأنه قد يواصل مسيرته المهنية في ستاد لويس الثاني؛ اختار اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، في النهاية، التوقيع لريال مدريد الأسبوع الماضي.

اختار تشواميني توقيع عقد مدته ست سنوات في سانتياغو برنابيو، ملتزماً بأبطال أوروبا في ذروة سنوات مسيرته.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أتيحت للاعب الفرصة لإجراء تحول أكثر ربحًا إلى باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

يشير التقرير إلى أن باريس سان جيرمان لم يكن دائمًا في المنافسة على تشواميني، وبدلاً من ذلك اتخذ خطوة جادة في وقت أصبح من الواضح أن الريال هو المرشح الأوفر حظًا.

يُزعم أن باريس سان جيرمان فشل في خطف اللاعب بعر ض أولي قبل أن يُترك لكيليان مبابي محاولة إقناع مواطنه بالانضمام إليه في الفريق.

ومع ذلك، رفض تشواميني ذلك بالرغم من تقديم عرض قيمته 12 مليون يورو (10,2 ملايين جنيه إسترليني) لكل موسم، حيث قبل عرضًا أقل من ريال مدريد.

تضيف ماركا أنه لم يتم الكشف رسميًا عن أجر رسمي للاعب الموهوب، لكن الاقتراح هو أنه لا يزيد عن 7 ملايين يورو (6 ملايين جنيه إسترليني)

بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، كان ليفربول أيضًا مرتبطًا بقوة بتشواميني قبل أن يتخذ اللاعب قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى