الرياضة العالمية

تشيلسي قد يسعى لضمّ هالاند بالإضافة إلى صفقة لوكاكو

قال دارميش شيث ، مراسل قناة “سكاي سبورتس نيوز”، إن تشيلسي ربما لا يزال مهتمًا بإيرلينج براوت هالاند على الرغم من ملاحقته لمهاجم إنتر روميلو لوكاكو.

يبدو أن البلوز قد حددوا هالاند على أنه هدفهم الرئيس في الثلث الأخير من الملعب، لكن بوروسيا دورتموند أشاروا إلى أنهم لن يبيعوا النرويج الدولي هذا الصيف.

يقال إن فريق توماس توخيل قد أنهى صفقة للوكاكو، والتي كان من المتوقع أن تنهي اهتمامهم بهالاند، هذا الصيف والمقبل، عندما يكون هناك بند جزائي في عقد الشاب.

ومع ذلك ، ادعى شيث أن حاملي الكأس الأوروبية لا يزال بإمكانهم استهداف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كشريك مهاجم للوكاكو.

وقال: “إنه سؤال جيد للغاية لأن تشيلسي كان مهتمًا جدًا بهالاند، من يدري، ربما لا يزالون مهتمين، وهذا قد يستمر حتى الصيف المقبل، حيث قال بوروسيا دورتموند إنه لا يوجد اتفاق مع هالاند كما كان الحال مع جادون سانشو، جميع الأصوات الصادرة من ألمانيا تقول إن دورتموند لن يبيع كلا اللاعبين في فترة الانتقالات نفسها.

وأضاف: “هالاند لديه بند جزائي يبدأ في الصيف المقبل، مع مان سيتي في هاري كين وتشيلسي في لوكاكو ، فأين يترك ذلك الوضع الناديين فيما يتعلق بهالاند؟ في الصيف ستكون هناك المزيد من الأندية التي تستطيع تحمل نفقاته”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى