الرياضة العالمية

تشيلسي وبايرن ميونيخ.. سر خلاف رونالدو مع خورخي مينديز

اختلف كريستيانو رونالدو مع وكيل أعماله منذ فترة طويلة خورخي مينديز بسبب فشله في تأمين الانتقال إلى تشيلسي أو بايرن ميونيخ الصيف الماضي، وفقا للتقارير.
يكسب النجم البرتغالي الآن ما يقدر بنحو 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا بعد الانتقال لفريق النصر السعودي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد مقابلة مع بيرس مورغان.
كان رونالدو يريد مغادرة أولد ترافورد في الصيف، على الرغم من أن يونايتد قاوم النهج ولم يكن هناك اهتمام كبير من الفرق على مستوى دوري أبطال أوروبا.
تم ربط اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لفترة وجيزة بالانتقال إلى ستامفورد بريدج ويعتقد أن المالكين الجدد للنادي في غرب لندن تحدثوا إلى مينديز، على الرغم من أن الصفقة تم رفضها في النهاية من قبل المدرب آنذاك توماس توخيل.
ومنذ ذلك الحين زعم أن الأشهر القليلة الماضية المضطربة إلى حد ما شهدت ابتعاده عن مينديز، مع تسهيل انتقاله إلى النصر بدلًا من ذلك من قبل صديقه المقرب ريكي ريجوف.
والآن ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن خلاف المهاجم المخضرم مع مينديز نابع من فشله في تأمين انتقال رونالدو إلى مكان بارز الصيف الماضي.
كان نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق يائسا لمغادرة يونايتد وأراد مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل الشياطين الحمر فقط إلى الدوري الأوروبي.
وكان رونالدو قد حدد الانتقال إلى تشيلسي أو بايرن ميونيخ كوجهته المفضلة وجعل نواياه واضحة جدا لمينديز، على الرغم من أن الانتقال إلى أحد هذين الفريقين لم يقترب أبدا من التحقق.
مع عدم قدرة وكيله الذي خدم لفترة طويلة على تنفيذ صفقة انتقال، بدأت علاقة الثنائي في الانهيار بينما يزعم أيضا أن مينديز شكك في بعض قرارات رونالدو الخاصة مثل اختيار مغادرة ريال مدريد ليوفنتوس في عام 2018.
كان مينديز قد شجع رونالدو بالفعل على التمسك به في يونايتد والقتال في طريقه للعودة إلى الفريق تحت قيادة إريك تين هاج وشعر أن النادي سيؤدي إلى التمديد لمدة عام واحد إذا ساعدهم في تأمين أحد المراكز الأربعة الأولى.
لكن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات اختار السير في طريق مختلف من خلال الغياب عن فترة الإعداد قبل الموسم، والعبث بشكل متكرر، والخلاف مع مديره الفني ثم إجراء مقابلته المفاجئة مع مورجان.
ريجوف، وليس مينديز، هو الآن الرجل الرئيس في وكلاء رونالدو وكان مسؤولًا بشكل رئيس عن تنظيم الانتقال إلى النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى