أهم الأخبارالرياضة العالمية

تشيلسي وليستر سيتي يتصارعان اليوم على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في ويمبلي

يترقّب عشّاق كرة القدم الإنجليزية، اليوم السبت، المباراة المهمة التي تجمع بين تشيلسي وليستر سيتي، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت ليبيا.

يتطلع توماس توخيل إلى لقبه الأول في تشيلسي، حيث يُواجه البلوز ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت، على ملعب ويمبلي الشهير، في ظلّ السباق المشتعل على مراكز دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتجه تشيلسي إلى هذه المباراة، التي تم تصنيفها على أنها المفضلة، بعد أن فاز بالمنافسة المرغوب بها ثماني مرات، بينما يتمتع أيضًا بتحسن سريع تحت قيادة توماس توخيل، الذي وضعه في مكانة جيدة؛ لتأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل.

على الرغم من أن البلوز قد خاض مجموعة متسامحة من المباريات في طريقهم إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي؛ إلا أنهم حققوا فوزًا رائعًا “1-0” على مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حديثًا، في نصف النهائي.

ومع ذلك، فإن ليستر سيتي، الذي يتقدم على تشيلسي في جدول الدوري، وعلى الرغم من أن هذين الفريقين يلتقيان بالمصادفة مرة أخرى في الجولة الـ37 من الدوري؛ فإن بريندان رودجرز سيكون مُصمّمًا على الفوز بأول ألقابه في كرة القدم الإنجليزية.

بقدر ما يتعلق الأمر بمسار ليستر إلى النهائي، فقد اضطروا إلى اجتياز التحديات الصعبة ضد مانشستر يونايتد وبرايتون وساوثهامبتون، الذين تغلبوا عليهم في نصف النهائي.

سوف يتعزز الفريقان بحقيقة أنه سيكون هناك عددٌ كبيرٌ من الجماهير التي ستحضر هذا النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى