الرياضة العالمية

تشيلسي ومانشستر يونايتد يملكان فرصة لخطف بافارد من البايرن

أكد تقرير صحفي، أنه تم منح كلٍ من تشيلسي ومانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع بنجامين بافارد، من بايرن ميونيخ هذا الصيف.
ويرتبط الفائز بكأس العالم 2018 بقوة بالخروج، بعد أن عزز البافاريون دفاعهم بقدوم ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي.
ولم يتبقَ سوى عامين فقط على انتهاء عقد بافارد مع بطل الدوري الألماني، وهو ما قد يضع النادي في موقف صعب إذا لم يوقع عقدًا جديدًا.
من المفهوم أن براعة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في خط الدفاع، يحظى بإعجاب مدرب البلوز توماس توخيل، الذي يبحث عن وجوه جديدة في الدفاع.
ومع ذلك، قد يضطر تشيلسي إلى صد المنافسة من مان يونايتد على خدماته، حيث تدعي تقارير أن كلا الناديين قد عرض عليهما الفرصة للتعاقد مع المدافع من قبل وكيله جوزيف موهان.
عبّر كلٌ من جوليان ناجيلسمان وحسن صالح حميديتش عن أملهما في بقاء بافارد في ملعب أليانز أرينا، لكن اللاعب نفسه اعترف بأنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل.
ويضيف التقرير أن القوى الموجودة في بافاريا منقسمة حول ما إذا كانت ستستفيد من الظهير الأيمن السابق في شتوتغارت، لكن مبلغًا كبيرًا من المال يمكن أن يدفعهم إلى الموافقة على خروجه.
إذا لم يفِ أي طرف مهتم بالسعر الذي يطلبه بايرن، فسيكون من دواعي سرور النادي الاحتفاظ بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي، بعد أن رفض أتلتيكو مدريد فرصة التعاقد معه في يناير.
دفع البايرن 31.5 مليون جنيه إسترليني لإبعاد بافارد عن شتوتغارت في عام 2019، وسجل الظهير الأيمن منذ ذلك الحين ستة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 120 مباراة لبطل ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى