تشيلسي يحدد قائمة من 3 لاعبين في الإنتر لإعادة لوكاكو إلى سان سيرو

بحسب ما ورد، قد يطلب تشيلسي إدراج أحد ثلاثي الإنتر في صفقة لإعادة روميلو لوكاكو إلى سان سيرو.

فشل الدولي البلجيكي في الارتقاء إلى مستوى 97,5 مليون جنيه إسترليني بعد عودته إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي، مسجلاً ثمانية أهداف فقط في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما شهدت الفترة الماضية توتر العلاقة بين لوكاكو والجماهير بعدما اعترف بأنه كان يتوق للعودة إلى الإنتر بعد أشهر فقط من عودته إلى العاصمة الإنجليزية.

يشير تقرير وارد من صحيفة “الجارديان” إلى أنه سيتم السماح للوكاكو بالعودة إلى سان سيرو بالسعر المناسب، لكن العمالقة الإيطاليين يكافحون من أجل التحمل لاستعارته.

لا يزال لوكاكو متعاقدًا مع تشيلسي حتى عام 2026، ومن المفترض أن يطلب بطل أوروبا السابق 20 مليون جنيه إسترليني على الأقل للسماح للاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، بالمغادرة على سبيل الإعارة.

لن يتمكن النيراتزوري أيضًا من المساهمة في غالبية أجر لوكاكو البالغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجبر الناديين على المناقشة على أمل التوصل إلى اتفاق.

ووفقًا لصحيفة “إيفنينج ستاندرد”؛ حدد تشيلسي ثلاثة لاعبين سيكون حريصًا على التعاقد معهم في صفقة تبادل مع لوكاكو، بما في ذلك المهاجم لاوتارو مارتينيز.

هز اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، الشباك في 21 مناسبة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، على الرغم من أنه مدد إقامته مؤخرًا مع النيراتزوري حتى صيف عام 2026.

علاوة على ذلك، لا يتوقع أليخاندرو كامانو، وكيل مارتينيز، رحيل المهاجم في أي وقت قريب، حيث قال: “بالطبع مهنته كلاعب كرة قدم هي الأهم، لكن حتى الآن ليس لدي سبب للاعتقاد بأن هناك فرصة حتى لرحيله”.

وأضاف: “الحقيقة هي أن اللاعب الذي يسجل العديد من الأهداف كما يفعل في دوري صعب مثل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لا يمر مرور الكرام، ولكن لا تزال هناك أربع سنوات على عقده، ولا توجد أسباب للرحيل”.

يقال أيضًا أن تشيلسي أعجب بأليساندرو باستوني بعد أن خسر بالفعل أنطونيو روديجر أمام ريال مدريد، بينما من المتوقع أيضًا أن يتوجه أندرياس كريستنسن إلى باب الخروج.

توتنهام هوتسبير كان له الفضل أيضًا في مصلحة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي أغلق وكيله الباب مؤخرًا على رحيل موكله، قائلاً للصحفيين: “باستوني سيبقى بالتأكيد في الإنتر، ولديه عقد مع النادي، وإنه سعيد باللعب في الإنتر وليس هناك مشكلة”.

إن مستقبل ميلان سكرينيار غير مؤكد بشكل أكبر، حيث أن اللاعب الدولي السلوفاكي لم يتبق له سوى 12 شهرًا على انتهاء عقده مع إنتر.

سجل سكرينيار أربعة أهداف في 48 مباراة مع فريق سيموني إنزاجي الموسم الماضي ويقال إنه اسم آخر على قائمة تشيلسي القصيرة الدفاعية وسط آمال في صفقة بأسعار مخفضة.

قد يضطر تشيلسي لمحاربة مانشستر يونايتد وتوتنهام من أجل خدمات اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، بينما ورد أيضًا أن باريس سان جيرمان قد انضم إلى الصراع.


Posted

in

by

Tags: