الرياضة العالمية

تشيلسي يخطط لدخول سباق التعاقد مع خيسوس

من المفترض أن يدخل تشيلسي السباق مع أرسنال وريال مدريد على توقيع مهاجم مانشستر سيتي غابرييل خيسوس هذا الصيف.

من المتوقّع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب الدولي البرازيلي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز قبل موسم 2022-23، مع وصول جوليان ألفاريز وإيرلينج براوت هالاند إلى ملعب الاتحاد.

لطالما اعتبر أرسنال الأوفر حظًا لتوقيع خيسوس، على الرغم من فشلهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع المركز الخامس في الموسم الماضي.

يبحث ميكيل أرتيتا عن بديلين لبيير إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت، وسيغادر الأخير في انتقال مجاني في نهاية الشهر.

ومع ذلك، لا يزال يُعتقد أن مان سيتي يطلب أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني لخيسوس، الذي ينتهي عقده مع فريق بيب جوارديولا في نهاية الموسم المقبل.

زعم تقرير حديث أن اللاعب قد وافق بالفعل على شروط شخصية مع أرسنال، الذي يواجه منافسة شديدة من أمثال أتلتيكو مدريد وريال مدريد وتوتنهام هوتسبير.

وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية؛ دخل تشيلسي الآن في السباق للحصول على توقيع البرازيلي الدولي حيث يستعد تود بويلي للسيطرة رسميًا على النادي من رومان أبراموفيتش.

ويضيف التقرير أن خيسوس قريب جدًا من الرحيل عن الاتحاد هذا الصيف، وسيقدم تشيلسي عرضًا رسميًا بمجرد إقرار حكومة المملكة المتحدة استحواذ بوهلي على البلوز مقابل 4,25 مليارات جنيه إسترليني.

على الرغم من عدم كونه لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم، إلا أن خيسوس تمكن من تسجيل ثمانية أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في 28 مباراة بالدوري الممتاز الموسم الماضي، بإجمالي 13 هدفًا و12 تمريرة حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى