الرياضة العالمية

تشيلسي يرفض الاستسلام بخصوص الحفاظ على خدمات ماونت

بحسب ما ورد، جعل تشيلسي تمديد عقد ماسون ماونت أولويته الأولى بعد فترة الإنفاق الشتوي النشيطة.

أنهى البلوز فترة الانتقالات في يناير مع ما لا يقل عن ثمانية وجوه جديدة في السجلات، وبذلك انضم إنزو فرنانديز وجواو فيليكس ومالو غوستو وأندري سانتوس وبينوا بادياشيل وميخايلو مودريك وديفيد داترو فوفانا ونوني مادويك إلى النادي.

على الرغم من ثروة الوافدين المهاجمين، لا يزال من المتوقع أن يظل ماونت جزءًا رئيسًا من خطط جرهام بوتر، لكن مستقبله على المدى الطويل يكتنفه عدم اليقين.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، في ستامفورد بريدج في صيف عام 2024، ويُعتقد أنه على رادار ليفربول.

قد يتعرض تشيلسي لضغوط لبيع ماونت في فترة الانتقالات الصيفية إذا لم يلتزم الدولي الإنجليزي بصفقة جديدة، لكن المناقشات حول الشروط الجديدة كانت تدور في الخلفية.

ومع ذلك، قيل بالفعل إن ماونت قد رفض فرصة توقيع صفقة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في غرب لندن وقد يتمسك بالرحيل حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

يُقال إن المالك الشريك تود بويلي يضع تجديد عقد ماونت وريس جيمس على رأس أولوياته منذ وصوله العام الماضي، والتزم الأخير بتمديد العقد لست سنوات في سبتمبر الماضي.

سجل الدولي الإنجليزي ثلاثة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة من 27 مباراة في موسم 2022-23، لكن خمسة فقط من تلك المساهمات جاءت في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى