الرياضة العالمية

تشيلسي يرفع قيمة عرضه للفوز بخدمات إنزو فرنانديز

أفادت تقارير أن تشيلسي قدّم عرضًا جديدًا عبارة عن “لاعب بالإضافة الى النقود” للتعاقد مع لاعب خط وسط بنفيكا إنزو فرنانديز.

لا يزال البلوز في السوق لدعم فريق جراهام بوتر، على الرغم من تجنيده بالفعل لما مجموعه ستة لاعبين مقابل رسوم مجمعة تقترب من 150 مليون جنيه إسترليني.

أتمّ كلٌّ من ميخايلو مودريك ونوني مادويكي وبينوا بادياشيل وديفيد داترو فوفانا وأندري سانتوس الانتقال الدائم إلى ستامفورد بريدج، بينما انضم جواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

يُعتقد أن لاعب خط وسط جديد يحتل مكانة عالية في قائمة أولويات بوتر، حيث يرتبط فرنانديز، البالغ من العمر 21 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بانتقال مقابل أموال كبيرة إلى غرب لندن.

يُزعم أن تشيلسي فشل في عرض لاعب إضافة إلى مبلغ بقيمة 87 مليون جنيه إسترليني وكذلك حكيم زياش وداترو فوفانا وسانتوس على أن يكون الأخيرين على سبيل الإعارة للتعاقد مع فرنانديز في وقت سابق من هذا الشهر.

من المعروف أن فرنانديز أبلغ بنفيكا برغبته في الانضمام إلى تشيلسي، لكن العمالقة البرتغاليين يصرون على أنهم سيَستقبلون فقط العروض التي تتناسب مع الشرط الجزائي للاعب البالغ 120 مليون يورو (105,7 ملايين جنيه إسترليني).

يبدو أن آمال تشيلسي في تجنيد الفائز بكأس العالم 2022 قد انتهت عندما صرح روجر شميدت مدرب بنفيكا أن لاعب خط الوسط لن يغادر النادي في يناير.

وقال شميت للصحفيين في وقت سابق هذا الشهر: “قصة إنزو مغلقة، لم يبق شيء، إنه لاعبنا، وإنه في وضع جيد وإنزو سعيد ويتدرب بشكل جيد إنه جزء من الفريق، وهو لاعب رئيسي هذا كل شيء”.

ومع ذلك، لم يفقد تشيلسي الأمل في إبرام صفقة مع بنفيكا في يناير، ويُزعم أنهم يستعدون لإحياء سعيهم في الأسبوع الأخير من نافذة الشتاء.

وفقًا لصحيفة “ريكورد”، قدّم تشيلسي عرضًا آخر في المنطقة بقيمة 100 مليون يورو (87,8 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى لاعبين في الصفقة، على الرغم من عدم الكشف عن هوية هؤلاء المشمولين.

حقق فرنانديز بداية رائعة في بنفيكا بعد انتقاله الصيفي من ريفر بليت، مسجلاً أربعة أهداف وقدّم سبع تمريرات حاسمة في 28 مباراة، ولا يتعرض متصدر دوري الدرجة الأولى البرتغالي لضغوط لبيْع لاعب الوسط المرتبط بعقد حتى يونيو 2027.

إذا فشل تشيلسي في جذب فرنانديز إلى ستامفورد بريدج، يُقال إن عددًا من لاعبي خط الوسط الآخرين مدرجون في قائمة أهدافهم، بما في ذلك مويسيس كايسيدو لاعب برايتون آند هوف ألبيون.

يُزعم أن البلوز قد شهدوا عرضًا افتتاحيًا بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني للاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، والذي رفضته النورس، ومنذ ذلك الحين قدموا عرضًا محسنًا بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى