الرياضة العربية

تشيلسي يستعدّ لتقديم عقد جدبد لأزبيليكويتا خوفًا من رحيله

يستعد تشيلسي لتقديم عقد جديد للاعبه الدفاعي القوي سيزار أزبيليكويتا؛ للحفاظ على جهوده، لأطول فترة ممكنة، بعد أدائه المميز، خلال الفترة الأخيرة.

عانى اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، من أجل بداية منتظمة تحت قيادة فرانك لامبارد، لكنه أصبح، منذ ذلك، الحين لاعبًا أساسيًا لتوماس توخيل على الجانب الأيمن من دفاع تشيلسي الثلاثي.

كان أزبيليكويتا بديلاً غير مستخدم أمام برايتون في منتصف الأسبوع، لكنه لعب 90 كاملة في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل ذلك، وحافظ على نظافة شباكه ثماني مرات.

من المقرر أن يصبح اللاعب الدولي الإسباني لاعبًا حرًا في صيف عام 2022، لكن وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية؛ يعطي تشيلسي الأولوية لتمديد عقد اللاعب هذا الصيف، على الرغم من حقيقة أنه سيبلغ 32 عامًا في أغسطس.

لا يشير التقرير إلى طول عقده الجديد، لكن يُفترض أن البلوز ينظر إلى أزبيليكويتا باعتباره شخصية أساسية في النادي نظرًا لقيادته وخبرته.

سجّل لاعب مارسيليا السابق، 14 هدفًا وقدم 52 تمريرة حاسمة للأندية في 420 مباراة منذ 2012، وفاز بلقبيْن في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبيْن في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي مرةً واحدةً على ملعب ستامفورد بريدج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى