الرياضة العالمية

تشيلسي يستهدف التعاقد مع دي ليخت في الصيف

أكدت تقارير صحفية أن تشيلسي سوف يفكر في التعاقد مع قلب دفاع يوفنتوس ماتيس دي ليخت، بعد سعيه الفاشل إلى جول كوندي لاعب إشبيلية.

كان البلوز حريصًا على ضمّ مدافع مركزي خلال الصيف، حيث يعتقد أن كوندي كان هدفهم الأساسي، لكنهم رفضوا دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي، البالغة 68 مليون جنيه إسترليني.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ فإن فريق توماس توخيل مهتمٌ جدًا بدي ليخت، وقد وضع الآن الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا، على رأس قائمة أمنياتهم.

يملك المدرب الألماني بالفعل تياجو سيلفا وأنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن تحت تصرفه الذين تألقوا جميعًا حتى الآن في هذا الموسم، بينما ظهر أيضًا لاعبون أمثال سيزار أزبيليكويتا وتريفور شالوبا في قلب الدفاع هذا الموسم.

ومع ذلك، فإن مستقبل روديجر في ستامفورد بريدج غير مؤكد حاليًا، حيث لم يُمدّد اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

من المحتمل أن يؤدي رحيل روديجر المحتمل إلى دفع البلوز للتوقيع على بديل في عام 2022، وفي الوقت الحالي؛ حددوا دي ليخت على أنه المدافع المركزي الذي يرغبون في استدراجه إلى لندن.

وشارك دي ليخت، الذي انضمّ إلى يوفنتوس في 2019 قادماً من أياكس، في 80 مباراة في جميع المسابقات لعمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، كما شارك 31 مرة مع المنتخب الهولندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى