الرياضة العالمية

تشيلسي يسعى لتخطي عقبة كريستال بالاس بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يخوض فريق تشيلسي مواجهة حاسمة ومهمة بموسمه أمام فريق كريستال بالاس، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقررة بينهما فى تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب “ويمبلي”.

وكان تشيلسي قد حسم صعوده لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام ميدلزبره 2-1 بربع النهائي، فيما تأهل كريستال بالاس للدور ذاته بعد تخطي إيفرتون برباعية نظيفة.

ويأمل تشيلسي لتحقيق الفوز واستمرار المنافسة على اللقب الوحيد المتبقي له خلال هذا الموسم، بعدما فقد فرصة المنافسة على ثلاثة ألقاب، وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويرغب تشيلسي في تحقيق الفوز اليوم لمصالحة جماهيره والصعود للمباراة النهائية، أملاً في تحقيق اللقب بعد خسارة 3 ألقاب متتالية هذا الموسم.

أما كريستال بالاس بقيادة مدربه باتريك فييرا فيرغب بقوة في تحقيق المفاجأة، وإقصاء تشيلسي من نصف النهائي والصعود للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

يُذكر أن تشيلسي ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة بصعوبة أمام ريال مدريد 5-4، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بربع النهائي، كما فقد فرصة المنافسة على البريمييرليغ، حيث يحتل المركز الثالث حاليًا برصيد 62 نقطة، ثم خسر لقب نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى