أهم الأخبارالرياضة العالمية

تشيلسي يسعى لردّ الاعتبار أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تتجدّد المنافسة القديمة في لندن، اليوم الأربعاء، عندما يستقبل تشيلسي نظيره أرسنال، في ستامفورد بريدج، في مباراة مهمة للفريقين في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ36.

تتجه الأنظار إلى ديربي لندن، اليوم، حيث سيلعب تشيلسي مع أرسنال، ويحتاج الفريقان إلى الفوز لتحقيق أهدافهما الأوروبية.

كان تشيلسي فريقًا تحول تحت وصاية توماس توخيل، بعد أن أصبح الفريق الأكثر صلابة في أوروبا بينما بدأ أيضًا، تدريجيًا، في إظهار الجودة من حيث الأفكار الهجومية.

كان هذا واضحًا، مؤخرًا، في وصول البلوز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما أظهر الفوز “2-1” على مانشستر سيتي، في نهاية الأسبوع الماضي روح القتال المتنامية.

من ناحية أخرى، لا يزال أرسنال غارقًا في الأداء المتوسط ، حيث من المقرر أن ينتهي موسم 2020/21 بأسلوب بلا جوائز بالنسبة لهم.

في الواقع، يبدو أن أرسنال تراجع تحت قيادة ميكيل أرتيتا، وغالبًا ما يظهر نقصًا في الأفكار على أرض الملعب، حتى أن التأهل للدوري الأوروبي بدا مستبعدًا، على الرغم من أن الانتصارات المتتالية في الدوري تركتهم بفارق ست نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس.

مباراة الدور الأول، التي أقيمت في الإمارات في ديسمبر؛ شهدت فوز أرسنال “3-1” على تشيلسي مع تسجيل ألكسندر لاكازيت وبوكايو ساكا وجرانيت تشاكا للجانرز، مقابل هدف سجله تامي أبراهام للبلوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى