أهم الأخبارالرياضة العالمية

“تشيلسي” يصطدم بـ”وولفرهامبتون”.. في أول ظهور لـ”توخيل”

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الـ20 من الدوري، التي ستشهد عددًا من المباريات القوية التي ستحدث فارقًا في شكل وترتيب جدول الدوري.

ويأتي على رأس مباريات اليوم اللقاء الذي سيستضيف فيه فريق “تشيلسي” نظيره “وولفرهامبتون”، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا.

وتعدّ هذه المباراة هي الأولى لـ”البلوز” هذا الموسم بعد إقالة المدير الفني فرانك لامبارد، بعد أن تولى بعده توماس توخيل المهمة الفنية.

ويطمع “توخيل” في إعادة “البلوز”، سريعًا، إلى مساره الصحيح والعودة لنغمة الانتصارات، خاصة أنه واحد من الأندية المفترض أنها تُنافس على لقب الدوري هذا الموسم، في ظلّ الصفقات القوية التي أبرمها.

في المقابل، يقدم فريق “وولفرهامبتون” واحدًا من أسوأ مواسمه على مستوى النتائج منذ تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق “تشيلسي” المركز العاشر برصيد 29 نقطة، بعد 19 مباراة، حقق الفوز في ثمانية منها فقط، في المقابل يحتل فريق “وولفرهامبتون” المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

وتعتبر مباراة “مانشستر يونايتد” ضد “شيفيلد يونايتد”، المقرر انطلاقها في تمام العاشرة والربع بتوقيت ليبيا واحدة، من المباريات المهمة لعدد كبير من الجماهير، ويمكن أن يطلق عليها وصف “لقاء القمة والقاع” وسيحتضها ملعب “أولد ترافورد”.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لـ”الشياطين الحمر”، وجماهيرهم، حيث تعد فرصة لاستعادة صدارة الدوري.

ويقدم “مانشستر يونايتد” موسمًا ممتازًا في الدوري، حتى الآن، تحت قيادة مديره الفني “سولشاير”، وتمكن من التواجد في صدارة جدول الترتيب قبل أن يتمكن “مانشستر سيتي”، من التربع عليها، أمس، بعد الفوز في مباراته المُؤجّلة.

الفارق بينهما نقطةٌ واحدةٌ؛ وهو ما يعني أن فوز “مانشستر يونايتد”، اليوم، يعيد له الصدارة، ولو بشكل مؤقت.

في المقابل، يعيش فريق “شيفيلد يونايتد” موسمًا صعبًا ومختلفًا تمامًا عن الموسم الماضي حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد خمس نقاط فقط، بعد أن فاز في مباراة واحدة فقط وتعادل في اثنتين وخسر 16 لقاءً.

وتتوجه أنظار محبي الكرة لمتابعة المباراة التي ستجمع بين “إيفرتون وليستر سيتي” في العاشرة والربع بتوقيت ليبيا، حيث لا يزالان في دائرة المنافسة على الأقل على مقاعد في المربع الذهبي للدوري.

ويحتلّ “ليستر” المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بينما يأتي “إيفرتون” في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

ويواجه “بيرنلي” نظيره “أستون فيلا”، في تمام الثامنة مساءً، بينما يصطدم “برايتون” مع منافيه “فولهام” في تمام التاسعة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى