الرياضة العالمية

تشيلسي يفضل انتقال لوكاكو لبايرن ميونيخ عن الإنتر

يقال إن تشيلسي سيؤيّد انتقال روميلو لوكاكو إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف، بدلاً من فريقه السابق الإنتر؟

خلال موسمه الأول في ستامفورد بريدج، تمكن لوكاكو من تسجيل 15 هدفًا فقط، وهو أقل من المعدل للاعب تكلفته 97,5 مليون جنيه إسترليني.

بينما كانت هناك تقارير متناقضة فيما يتعلق بما إذا كان اللاعب الدولي البلجيكي سيستمر خلال 2022-23 في غرب لندن، فإن الإجماع العام هو أن اللاعب يفضل العودة إلى سان سيرو إذا سنحت الفرصة.

مع عدم وجود الإنتر في وضع يسمح له بالتوقيع على لوكاكو على أساس دائم هذا الصيف، فإن العمالقة الإيطاليين لديهم فقط خيار اتفاقية استعارته، على الأرجح مع التزام بالشراء في عام 2023.

يُزعم أن الشاب البالغ من العمر 29 عامًا مستعد لاتخاذ خفض كبير في الأجور من أجل المساعدة في تسهيل ما قد يكون صفقة معقدة للتفاوض بشأنها.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “توتو سبورت”، يحرص تشيلسي على أن يدخل بايرن ميونيخ المعادلة بينما يفكرون في خطط الانتقال الخاصة بهم.

يزعم التقرير أن تشيلسي يفضل فرصه في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي قبل برشلونة إذا وقّع لوكاكو بدلاً من ذلك مع بطل الدوري الألماني.

صرح ليفاندوفسكي علنًا في أكثر من مناسبة أنه يرغب في مغادرة ملعب أليانز أرينا، وناشد مسؤولي النادي للسماح له بمواجهة تحد جديد في نهاية مسيرته.

كما هو الحال، يبدو أن اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، لديه رغبة في الانتقال لبرشلونة، لكن العمالقة الكتالونيين غير قادرين حاليًا على تمويل صفقة للأسطورة البولندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى