الرياضة العالمية

تشيلسي يفكر في مبادلة روميلو لوكاكو وهاري كين مع توتنهام

يقال إن تشيلسي يدرس اقتراح صفقة مبادلة مع توتنهام هوتسبير تتضمن تحرك روميلو لوكاكو وهاري كين في اتجاهين متعاكسين.

لم تنجح عودة لوكاكو في صفقة بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى ستامفورد بريدج كما كان مخططًا لها، وعاد اللاعب البلجيكي الدولي إلى الإنتر على سبيل الإعارة لموسم 2022-23.

اعترف لوكاكو بعد بضعة أشهر فقط من إعادة التوقيع مع تشيلسي بأنه كان يتوق للعودة إلى الإنتر، وذلك في مقابلة مع وسائل الإعلام الإيطالية ، وقد كافح من أجل الحفاظ على المستوى تحت قيادة توماس توخيل.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، ثمانية أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 26 مباراة، لكن الوضع المالي المتقلب للإنتر يعني أن النيرازوري لم يكن قادرًا على إعادة التعاقد معه بشكل دائم.

نتيجة لذلك ، من المقرر أن يعود لوكاكو إلى تشيلسي في موسم 2023-24، ويظل متعاقدًا مع النادي حتى صيف عام 2026.

ومع ذلك، يبدو أن لاعب مانشستر يونايتد السابق ليس لديه مستقبل في العاصمة الإنجليزية، ووفقًا لـ”كالتشيوميركاتو”؛ فإن تشيلسي يفكر في نقله إلى توتنهام.

تمتع لوكاكو بعلاقة مثمرة مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام خلال فترة وجودهما في الإنتر، حيث سجل 24 هدفًا ليقود النيرازوري إلى لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 2020-21.

يضيف التقرير أن جراهام بوتر معجب بشدة بكين وسوف يكون عازمًا على إبرام صفقة مبادلة تشمل المهاجميْن، لكن لبإنتر لا يزال على رأس قائمة انتظار لوكاكو.

من المفترض أن يمتلك فريق سيموني إنزاجي خيارًا لإبقاء لوكاكو في الدفاتر في سان سيرو لموسم 2023-24، ومن المتوقع أن يستغل اللاعب البلجيكي الدولي هذه الفرصة.

من غير المحتمل أيضًا أن يغير إنتر موقفه وسيرحب بعودة لوكاكو لعام آخر بأذرع مفتوحة، لكن لا يزال يتعين على المهاجم تقديم سلسلة من العروض الجيدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى