الرياضة العالمية

تشيلسي يقتنص تعادلًا مثيرًا من بروميتش.. وايفرتون يتصدر البريميرليج

حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي تأخره بثلاثة أهداف نظيفة إلى تعادل مثير مع ويست بروميتش في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح فريق ويست بروميتش أهداف المباراة عن طريق كالوم روبينسون في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، وعزز كالوم روبينسون بالهدف الثاني في الدقيقة 25 من نفس الشوط، وأضاف كايل باتري بالهدف الثالث لبروميتش في الدقيقة 27 لينتهي شوط المباراة الأول بتأخر البلوز بثلاثة نظيفة.

وخلال الشوط الثاني، تمكن تشيلسي من تقليص النتيجة عن طريق ماسون ماونت في الدقيقة 55  من زمن المباراة، وقلص كالوم هودسون أودي بالهدف الثاني في الدقيقة 70، وأدرك تامي أبراهام هدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين رفع فريق وست بروميتش رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الخامس عشر مؤقتاً.

وفي نفس مباريات الجولة، واصل إيفرتون إنطلاقته المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزه الثالث على التوالي، على مضيفه كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذه النتيجة يرفع إيفرتون رصيده إلى 9 نقاط لينفرد بصدارة البريميرليج، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وفي الجولة ذاتها، اقتنص مانشستر يونايتد فوزاً مثيرًا من نظيره فريق برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فالمر.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده للنقطة الثالثة ولديه لقاء مؤجل ليحقق انتصاره الأول بعد خسارة ضد كريستال بالاس في الجولة الماضية، بينما تجمد برايتون رصيده عند 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى