الرياضة الليبية

تشيلسي يقلب الطاولة على شيفيلد يونايتيد بالبريميرليج

حقق فريق تشيلسي فوزاً عريضا على نظيره شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليز الممتاز.

افتتح فريق شيفيلد يونايتد أهداف المباراة مبكرًا عن طريق ديفيد ماكغولدريك في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وأدرك تشيلسي هدف التعادل عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 23 من نفس الشوط بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى أبراهام الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في المرمى.

وتمكن البلوز من تسجيل هدف التقدم عن طريق بن تشيلويل، بعد كرة عرضية من ركنية وصلت الى تشيلويل الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 34 من الشوط الأول والذي انتهى بتأخر شيفيلد بثنائية.

وعزز المدافع تياجو سيلفا بالهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 77  من زمن المباراة، وأختتم تيمو فينرن رباعية تشيلسي في بعد كرة وصلت إليه قبل أن يضع الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الأخير من البريميرليج.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى