الرياضة العالمية

تشيلسي ينضم لسباق التعاقد مع رحيم سترلينج من مانشستر سيتي

ورد أن تشيلسي يعتزم تكثيف جهوده للتعاقد مع جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج، خلال الأسابيع المقبلة.

بينما يملك البلوز حاليًا العديد من الخيارات في الثلث الأخير، يُقال إن المدرب توماس توخيل منفتح على إجراء تعديلات في تلك المنطقة من الملعب.

بالإضافة إلى توقع عودة روميلو لوكاكو إلى الإنتر خلال الأيام المقبلة، هناك شكوك حول مستقبل حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش على المدى الطويل.

وقد أدى ذلك إلى تكهنات بشأن إمكانية وصول وجوه جديدة إلى ستامفورد بريدج، بما في ذلك ستيرلنج الذي قد يغادر مان سيتي.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن تشيلسي عازم على تقديم فرصة للاعب الإنجليزي الدولي، للعودة إلى لندن خلال فترة الانتقالات الحالية.

على الرغم من أن سترلينج قضى مسيرته المهنية في الشمال الغربي مع ليفربول وسيتي، إلا أنه ظهر في نظام الشباب في كوينز بارك رينجرز لمدة سبع سنوات.

خلال الموسم الأخير، كانت هناك اقتراحات بأن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مستعد لخوض تحدٍ جديد، واستكشاف إمكانية التوقيع مع نادٍ أجنبي.

ومع ذلك، فإن الوجهات المحتملة مثل برشلونة وريال مدريد لا تبدو واقعية، في حين أن بايرن ميونيخ بالفعل على وشك التعاقد مع ساديو ماني من ليفربول.

في حين أن الدوري الإيطالي لا يزال محتملاً، قد يُترك سترلينج يبحث في التحول إلى تشيلسي، باعتباره أفضل أمل له في تأمين الانتقال بعيدًا عن استاد الاتحاد قبل نهاية أغسطس.

يقول التقرير إن المدرب توماس توخيل معجب باللاعب، مما يزيد من فرصه في كسب وقت لعب منتظم أكثر مما فعل مع السيتي خلال 2021-22.

على الرغم من ظهوره في 28 مباراة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فقد ظهر سترلينج أيضًا على مقاعد البدلاء في 14 مناسبة في تلك المسابقات.

لا يزال المهاجم قادرًا على التألق، حيث سجل 16 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة، وهي عودة قوية من لاعب سقط في الترتيب تحت قيادة بيب جوارديولا.

في الظروف العادية، سيعارض سيتي بيع لاعبين إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن سترلينج لم يتبق سوى 12 شهرًا على انتهاء عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى