الرياضة العالمية

تشيلسي يوافق على بند إعادة الشراء مع روما لتامي أبراهام

كشفت تقارير صحفية أن روما تلقى عرضًا بقيمة 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) لتامي أبراهام، قبله تشيلسي ، وسيكون للبلوز بند لإعادة الشراء في الاتفاقية.

كان مستقبل اللاعب ،البالغ من العمر 23 عامًا، موضع تكهنات كثيرة في الأسابيع الأخيرة، حيث اعتقد كلٌّ من أرسنال ووست هام يونايتد وأستون فيلا أنهم مهتمون بخدماته.

زعم تقرير حديث أن أبراهام وافق على شروط شخصية مع أرسنال، لكن يبدو الآن أن روما انتقل إلى رأس قائمة الانتظار للاعب إنجلترا الدولي.

وفقًا لموقع “جول”؛ تم الاتفاق على صفقة بقيمة 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) لانتقال المهاجم ، لكن تشيلسي أدخل شرط إعادة الشراء ، والذي سيسمح لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز بإعادة الحصول على توقيعه في المستقبل مقابل عقد ثابت.

لم يحدد التقرير المبلغ الذي سيتعيّن على فريق توماس توخيل دفعه لإعادة اللاعب الإنجليزي إلى ستامفورد بريدج ، لكن يُقال إن الرسوم “كبيرة”.

وكان أبراهام ، الذي سجل 12 هدفًا في 32 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي ، بديلاً غير مستخدم في نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء مع فياريال، الذي فاز به فريق الدوري الإنجليزي الممتاز بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى