الرياضة العالمية

تشيلسي يُزاحم 3 أندية على خدمات راموس وتكرار تجربة تياجو سيلفا

بحسب ما ورد؛ انضمّ تشيلسي إلى ثلاثة أندية أخرى في معركة التوقيع مع قلب الدفاع سيرجيو راموس، الذي ترك ريال مدريد وأصبح لاعبًا حرًا، هذا الصيف.

بعد 16 عامًا في العملاق الإسباني، خاض 671 مباراة وسجل 101 هدفًا؛ انتهى عقد اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، في البرنابيو يوم الأربعاء؛ مما جعله متاحًا في صفقة انتقال مجانية.

جاء ذلك بعد موسم مليء بالإصابات، حيث شارك راموس فقط في 15 مباراة من أصل 38 مباراة في الدوري الإسباني بسبب عدة مشاكل، بينما غاب أيضًا عن تشكيلة إسبانيا في بطولة أوروبا 2020 لهذا السبب.

ومع ذلك؛ فقد أصبح صاحب الرقم القياسي في معظم المباريات الدولية التي تلقاها لاعب أوروبي العام الماضي، ويفتخر بخزانة الكؤوس الرائعة مع خمسة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وبطولتين أوروبيتين وكأس العالم، مما يجعله لاعبًا مطلوبًا هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة “ميرور”؛ فقد انضمّ تشيلسي إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ في السباق للحصول على توقيع أسطورة ريال مدريد، حيث يسعى توماس توخيل إلى إضافة المزيد من الخيارات الدفاعية.

حقّق استيلاء البلوز على قلب الدفاع المخضرم تياجو سيلفا أرباحًا، العام الماضي، حيث واصل مساعدة فريقه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل تشيلسي في تحقيق نجاح مماثل إذا تمكن من إقناع الإسباني بالانتقال إلى ستامفورد بريدج.

وشارك راموس في مباراة الإياب من فوز تشيلسي 3-1 في مجموع المباراتيْن على لوس بلانكوس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى