الرياضة العالمية

تصريحات إبراهيموفيتش تكشف رغبته في البقاء مع ميلان الموسم المقبل

بينما تسيطر قصة تمديد عقود كلٍّ من هاكان كالهان أوغلو ودوناروما، على عناوين وسائل الإعلام؛ يجب أيضًا حلّ مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش.

كما ذكرت صحيفة “توتو سبورت”، تحدث السويدي عن مستقبله الليلة الماضية خلال مقابلة صحفية، قائلاً: “هل سأبقى عامًا آخر في ميلان؟ دعونا نرى، ذلك يعتمد على باولو مالديني، وإذا كان يريد الاتصال، فأنا هناك”.

لذلك؛ أكد إبراهيموفيتش عمليا أنه منفتح على البقاء مع الروسونيري، منذ بضعة أسابيع، أعلن أنه ينتظر مكالمة من المدير الرياضي مالديني؛ لمحاولة التوصّل إلى اتفاق جديد للتجديد.

وفيما يتعلق بالعقد الجديد؛ سيكون الموضوع الأول الذي سيتم التعامل معه هو راتب اللاعب، البالغ من العمر 39 عامًا، والذي يتقاضى حاليًا سبعة ملايين يورو صافي.

كما قال زلاتان بعض الكلمات الجميلة عن ميلان: “لدي العديد من المسؤوليات في ميلان، وأشعر بأنني قائد هناك، وهذا الفريق هو الفريق الوحيد الذي أشعر فيه بالإثارة، وأريد أن أعطي الكثير وأعلم الكثير لأكون مرشدًا، لأنهم عندما ينظرون إليّ، فإنهم يتوقعون شيئًا مني. وأنا مستعدٌ لذلك”.

إبرا؛ مصابٌ، حاليًا، لكنه يأمل أن يتمكّن من العودة إلى أرض الملعب، قريبًا؛ لمساعدة زملائه في الفريق، وبعد ذلك؛ سنرى ما سيحدث بمجرد انتهاء الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى