الرياضة العالمية

تصريحات حذرة من كلوب قبل مواجهة نابولي الحاسمة

 

طالب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، لاعبي الريدز بتقديم أداء مميز في المواجهة الحاسمة أمام ضيفهم نابولي الإيطالي، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

ويواجه ليفربول تحديا صعبا أمام نابولي  على ملعب “أنفيلد”، إذ يتوجب عليه الفوز بهدف أو بفارق هدفين؛ كي يحجز بطاقته إلى الدور ثمن النهائي، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته بفارق ثلاث نقاط عن ضيفه المتصدر ونقطتين عن باريس سان جيرمان الفرنسي الثاني.

 

ويقدم نابولي أداءً مميزا رغم تخليه عن مدربه ماوريسيو ساري الذي انتقل لتدريب تشيلسي الإنجليزي، والتعاقد مع كارلو أنشيلوتي.

 

وعلق كلوب على اللقاء المصيري قائلا: “نحن نحتاج إلى الحرص فعلا على أن نكون جاهزين لنابولي. من الصعب أن تحل بدل مدرب ناجح مثل ساري وتجري تغييرات، لكنهم جيدون للغاية”

 

وبدا كلوب حذرا منالمبالغة في التفاؤل حيث قال: “لن نبالغ في تفاؤلنا، ندرك مقدار الصعوبة. لسنا الفريق الأكثر خبرة لكننا ندرك طريقنا وأين علينا التوجه طيلة الوقت، الدوري المحلي ليس مهما حاليًا لأننا نواجه نابولي غدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى