أهم الأخبارالرياضة الليبية

تصنيف أندية الكاف يضع “أبوسليم” في المركز 27 أفريقياً والأول محلياً

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أمس الأحد تصنيف الأندية الأفريقية بحسب نتائجهم خلال السنوات الخمس الأخيرة.
وأحتل نادي أبوسليم التصنيف 27 في القارة الأفريقية برصيد 10 نقاط بحسب التصنيف الذي تابعته ريميسا وذلك عقب تأهله إلى دور الثمانية في مسابقة الكونفدرالية، متقدماً على عدة أندية أفريقية لها باع كبير كفريق المريخ السوداني والمصري البورسعيدي.
وجاء أبوسليم في المركز الأول بالتصنيف مع الأندية المحلية متقدماً على الأهلي طرابلس صاحب التسع نقاط والذي جاء في التصنيف 33 لدى القارة السمراء، فيما أحتل الاتحاد التصنيف 41 في القارة ويملك 6 نقاط، في حين جاء الهلال في المركز 48 أفريقياً برصيد 5 نقاط عقب بلوغه دور المجموعات في الكونفدرالية هذا الموسم، فيما جاء الأخضر في المركز الثاني والستين محلياً برصيد نقطتين بالتساوي مع فريق النصر صاحب النقطتين، فيما أحتل الأهلي بنغازي التصنيف 69 برصيد نقطة واحدة.
ويتصدر التصنيف الأفريقي نادي الأهلي المصري برصيد 72 نقطة، فيما جاء الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة فيما يملك الترجي الرياضي التونسي 50 نقطة.
ويدخل نادي أبوسليم بعد أيام مواجهة مرتقبة في الحادي والثلاثين من مارس الجاري أمام نهضة بركان المغربي على ملعب شهداء بنينا ببنغازي في ذهاب ربع نهائي مسابقة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى