الرياضة العالمية

تعادل مثير بين تشيلسي وتوتنهام وديًا استعدادًا للموسم الجديد

تعادل تشيلسي مع جاره توتنهام 2-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج” في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد.

تألق النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسي وسجل ثنائية البلوز في الدقائق 16 و49، فيما سجل لتوتنهام لوكاس مورا في الدقيقة 56 وستيفين بيرجوين في الدقيقة 70.

وخلال عملية الإحماء قبل انطلاق المباراة، ظهر الإسباني سيزار أزبلكويتا قائد البلوز حاملاً الكأس الذي حققه الفريق الموسم الماضي، للمرة الثانية في تاريخه، للاحتفال به أمام الجماهير.

وتُعد هذه المباراة الودية الرابعة لفريق تشيلسي ضمن تحضيرات الموسم الجديد، ولم يعرف الخسارة، حيث فاز على بيتربورو يونايتد (6-1)، وبورنموث (2-1)، كما تغلب على آرسنال في مباراته الأخيرة بنتيجة 2-1.

ومن المقرر عودة أبطال أوروبا إلى المواجهات الرسمية، الأربعاء 11 أغسطس، حيث لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام الفائز ببطولة اليورباليج فياريال الإسباني على ملعب “ويندسور بارك” في أيرلندا الشمالية.

وسيبدأ رجال المدرب توماس توخيل رحلتهم في الدوري الانجليزي الممتاز، بمواجهة كريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت 14 أغسطس الجاري.

في المقابل، لم يعرف توتنهام طعم الخسارة هو الآخر في تحضيرات الموسم الجديد حتى الآن، حيث لعب 4 مباريات أيضا، تعادل مع ليتون أورينت (1-1)، وفاز على كولشيستر يونايتد (3-0)، وميلتون كينز دونز (3-1) قبل التعادل ضد تشيلسي.

وسيختتم رجال نونو سانتو مبارياتهم التحضيرية بمواجهة آرسنال الأحد 8 أغسطس، قبل أن يبدأ السيبرز مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي يوم السبت 14 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى