الرياضة الليبية

تعاقد فيتوريا غيماريش البرتغالي مع مدرب جديد يزيد غموض موقف “المصراتي”

أعلن مجلس إدارة نادي فيتوريا غيماريس البرتغالي تعاقده مع المدرب إيفو فييرا، لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد 2019/ 2020، والذي سيخوض فيه منافسات بطولة الدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز السادس في بطولة الدوري البرتغالي عن الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، بعد غد الاثنين، على أن يتم تقديم المدرب الجديد للفريق في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء القادم.

ويلعب الدولي الليبي المعتصم المصراتي في صفوف الفريق البرتغالي “ب”، ويعتبر أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق ويحمل شارة القيادة، ويرتبط المصراتي بعقد مدة 4 سنوات مع فيتوريا جيماريش، يتبقى منهما موسمين.

وارتبط اسم المصراتي بمفاوضات مع عدة أندية عربية خلال الآونة الأخيرة وعلى رأسها الترجي التونسي والنصر السعودي، إلا أن المفاوضات مع اللاعب توقفت لأسباب غير معلومة.

ومن المقرر أن ينتظم المصراتي في صفوف الفريق البرتغالي خلال فترة الإعداد التي تبدأ الاثنين المقبل، حيث يرغب المدير الفني الجديد في رؤية جميع اللاعبين لإبداء وجهة نظره النهائية بشأن اللاعبين الحاليين للفريق، لتحديد احتياجاته من اللاعبين خلال الموسم الكروي الجديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى