الرياضة الليبية

تعثُر “الهلال” أمام “الصداقة” يُحيي آمال “النصر” في الصعود لدور الرباعي

تسبب تعثر فريق الهلال أمام نادي الصداقة اليوم، في منح فريق النصر فرصة كبيرة من أجل المنافسة والصعود لدور الرباعي بالدوري.

وتعادل الهلال أمام الصداقة اليوم بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب شهداء بنينا، ضمن مواجهات الجولة الـ18 للمجموعة الأولى بالدوري.

افتتح الهلال التسجيل مبكرًا عن طريق لاعبه مصطفى التاجوري في الدقيقة 13 من عمر المباراة، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بالدقيقة 95 من عمر اللقاء، سجلها لاعب الصداقة أحمد سليمان، لتتأزم الأجواء اعتراضًا على حكم المباراة واحتسابه ركلة الجزاء.

تعد هذه النتيجة بمثابة فرصة كبيرة لفريق النصر من أجل إحياء آماله في الصعود للدور الرباعي، حيث كان يُعد موقف فريق النصر هو الأصعب بالصعود للدور الرباعي بعدد سلسلة من نزيف النقاط، التي واجهته خلال الجولات الأخيرة، تحديدًا بعد التعادل في مباراتين أمام الأهلي بنغازي وخليج سرت، ثم الخسارة أمام الهلال.

وستكون المباراة الفاصلة بشكل كبير هي فوز النصر على نظيره الأخضر، صاحب وصافة الدوري، بجانب فوزه بجميع المباريات المتبقية.

يذكر أنه بهذه النتيجة تساوي فريق الهلال مع النصر بالمركز الثالث، بالرصيد ذاته من المباريات والنقاط، وفارق الأهداف برصيد 42 نقطة، فيما يحتل الوصافة فريق الأخضر برصيد 45 نقطة، وفي الصدارة الأهلي بنغازي برصيد 47 نقطة.

كان الهلال قد أصدر بيانًا رسميًا احتج فيه على نتيجة المباراة، متهمًا حكم المباراة بالتآمر على الفريق، بعد احتساب ركلة جزاء للصداقة بآخر دقيقة بالمباراة، لتعلن لجنة الحكام إيقاف نشاط حكم المباراة حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى