الرياضة الليبية

تعرف على أهم صفقات الاتحاد لتدعيم صفوفه وتحقيق نتائج إيجابية بالكونفيدرالية

نادي الاتحاد هو الممثل الثاني للكرة الليبية مع النادي الأهلي طرابلس، في ثاني أقوى البطولات على مستوى القارة، وهي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”. ويخوض الاتحاد المنافسات بوصفه بطل آخر نسخة لكأس ليبيا للموسم 2017 / 2018.

وأبرم مجلس إدارة النادي صفقات عدة استعدادا لمنافسات القارة السمراء من أجل الظهور بشكل قوي وستكون البداية في ذهاب الدوري التمهيدي للكونفدرالية أمام نظيره هورسيد الصومالي يوم السبت الموافق 28 نوفمبر الجاري.

موقع “ريميسا” الرياضي يرصد أبرز الصفقات التي أبرمها الاتحاد خلال الفترة الماضية والتي من المنتظر أن تقدم مردود إيجابي وفعال في الدوري المحلي والكونفيدرالية.

 

المدرب البرتغالي دا كوستا

دا كوستا، هو خامس مدرب برتغالي يقود الاتحاد عبر التاريخ. ويعد المدرب الشاب الأصغر في تاريخ النادي. ويرغب الاتحاد في الظهور بشكل أفضل في البطولة تحت قيادة دا كوستا الذي قال إنه يمتلك أفضل اللاعبين.

 

 

مالك منصور

لاعب نادي مصيرة العماني، مالك منصور، انتقل للاتحاد صفقة انتقال حر. اللاعب البالغ 25 عاما،  يجيد اللعب بمركز الجناح الأيمن والأيسر، واستطاع أن يلفت إليه الأنظار بشدة بعد تألقه مع فريقه، الناشط بدوري القسم الثاني العماني.

 

 

 

علي منصور سلامة

الاتحاد، ضم اللاعب علي منصور سلامة، قادما من الأنوار، بعد توقيعه لعقد مبدئي خلال الفترة الماضية، حيث نجح في إقناع البرتغالي دا كوستا بإمكانياته، وضمه لقائمة الفريق المشاركة بالكونفيدرالية.

 

 

 

محمد الفطيسي

لم يغفل الاتحاد أيضا دعم خط الدفاع، فقام بضم مدافع نادي النصر السابق، محمد الفطيسي، في صفقة انتقال حر.

 

 

 

أحمد فكرون

مدافع أخر ضمه نادي الاتحاد، قادمًا من النادي الأهلي المصراتي، ليكون اللاعب ضمن استحقاقات العميد في المسابقات المحلية والأفريقية.

 

 

 

إبراهيم العجيل

واختار إبراهيم العجيل مهاجم فريق السويحلي السابق، ارتداء غلالة العميد وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

 

 

طارق سعد الصيد

اللاعب الدولي الليبي الشاب طارق سعد الصيد  التحق بكتيبة الاتحاد قادما من نادي الملعب التونسي في صفقة انتقال حر.

 

 

حسن ماتا

نجح فريق الاتحاد، في ضم حسن ماتا، قادما من الأخضر، لما يمتلكه من موهبة كبيرة.  وماتا تم استدعاؤه لصفوف منتخب المحليين في أكثر من مناسبة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى