الرياضة العالمية

تعرف على أولى صفقات كونتي في مانشستر يونايتد

بحسب ما ورد؛ سيستهدف أنطونيو كونتي انتقال ميلان سكرينيار قلب دفاع الإنتر إذا كان سيحل محل أولي جونار سولشاير كمدرب لمانشستر يونايتد.

على الرغم من الضغط الهائل على سولشاير بعد الهزيمة 5-0 على أرضه يوم الأحد أمام ليفربول؛ يبدو أن النرويجي سيكون في وضع الاستعداد لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

ومع ذلك، فإن مستقبل المدرب، البالغ من العمر 48 عامًا، في أولد ترافورد بعيدٌ كل البعد عن الأمان، ويُنظر إلى كونتي على أنه المرشّح المفضّل ليحلّ محلّ المهاجم السابق إذا كان هناك تغيير في دفة القيادة.

وفقًا لصحيفة “ميرور”؛ سيرغب مدرب تشيلسي السابق في التحول إلى دفاع مكون من ثلاثة لاعبين في أولد ترافورد وقد حدد بالفعل ميلان سكرينيار باعتباره الصفقة المثالية.

تألق اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، تحت قيادة كونتي في سان سيرو وارتبط بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على مدار العامين الماضيين، حيث قيل إن مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير مهتمان بخدماته.

لعب سكرينيار 179 مباراة مع إنتر منذ وصوله من سامبدوريا في 2017، وظهر في 32 مناسبة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، حيث فاز مع الإنتر بلقب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى