الرياضة العالمية

تعرف على أول رسالة من تيرني لخيسوس بعد الانضمام لأرسنال

كشف مدافع أرسنال كيران تيرني عن أول شيء قاله لجابرييل خيسوس عند لقاء المهاجم بعد أن وقع النادي معه.

انضم خيسوس إلى أرسنال من مانشستر سيتي في الصيف مقابل 45 مليون جنيه إسترليني وتم الإعلان عنه كواحد من أكبر التعاقدات في تاريخ النادي الحديث، خاصة بعد أدائه الرائع خلال فترة ما قبل الموسم.

أعرب العديد من زملائه الجدد في أرسنال بالفعل عن سعادتهم بوجود البرازيلي إلى جانبهم الآن، وتيرني ليس استثناءً، معتقدين أن خيسوس والتعاقدات الصيفية الأخرى ستساعد النادي على تحقيق أشياء عظيمة في الموسم المقبل.

في مقابلة سُئل الظهير الأيسر، البالغ من العمر 25 عامًا، عن التعاقدات ورد أنها كانت مذهلة، مثل جابرييل خيسوس من مانشستر سيتي، أول شيء قلته له كان، “كرهت اللعب ضدك!”.

أضاف: “لذلك أنا سعيد لأنه عضو في فريقنا الآن، وهناك شعور في الفريق، بأن هناك جوع مختلف ورغبة مختلفة عن السابق”.

تابع: “حتى الفوز 6-0 على إشبيلية يوم السبت، إنها مباراة ودية قبل الموسم ولكن يمكنك فقط التغلب على ما هو أمامك، ولدينا ما يكفي لنكون متفائلين هذا الموسم”.

كما تعاقد أرسنال مع لاعب آخر من السيتي هذا الصيف في شكل أولكسندر زينتشينكو متعدد الاستخدامات، والذي يمكنه اللعب في وسط الملعب ولكن من المرجح أن يتم استخدامه في التناوب مع تيرني، كما لعب الدولي الاسكتلندي بشكل جيد للغاية منذ انتقاله إلى طيران الإمارات في 2019، عانى أيضًا كثيرًا من الإصابات.

لكن هذا لم يقلق تيرني على الإطلاق، بل إنه كشف أن المدير الفني ميكيل أرتيتا لم يخبره بشأن الانتقال، لكنه ليس متفاجئًا لأنه لم يحصل على ذلك من قبل، في نادٍ مثل أرسنال، أنه بحاجة إلى منافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى