الرياضة العالمية

تعرف على العائق الوحيد الذي يقف أمام تولي “زيدان” تدريب تشيلسي

كشفت تقارير بريطانية وإسبانية مؤخرا أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم ماوريسيو ساري بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وأبرزها الهزيمة أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدثت التقارير عن رغبة البلوز في التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعيش فترة راحة من التدريبات حاليا بعدما فاز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي مع ريال مدريد الإسباني على حساب ليفربول الإنجليزي.

وأضافت أن “زيزو” وافق بالفعل على تدريب تشيلسي ولكن بشرط الإبقاء على إيدين هازارد وتخصيص 200 مليون يورو لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

من جانبه خرج موقع “دايلي ستار” البريطاني، اليوم الثلاثاء ليقول إن  هناك مشكلة واحدة قد تحول دون وصول زيدان إلى إنجلترا وهي اللغة.  ولا يجيد المدرب الفرنسي اللغة الإنجليزية، مما قد يصعب عليه مهمة التواصل مع اللاعبين والطاقم الفني.

ونقل الموقع عن أحد المحللين الرياضيين قوله إن زيدان لا يحب فكرة الاعتماد على مترجم أو شخص آخر في طاقمه الفني من أجل ترجمة كلامه.

يشار  إلى أن البلوز خرج أيضا بالأمس من كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما أطاح به مانشستر يونايتد بالفوز بثنائية، مما يعزز  إمكانية رحيل ساري عن إنجلترا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى