الرياضة الليبية

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة النصر ودجوليبيا المالي بالكونفيدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره دجوليبيا المالي، بعد غد الأحد، في الجولة الافتتاحية من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على تمام الساعة الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن يتم نقل المباراة عبر beIN SPORTS HD8 وستكون بتعليق محمد بركات.

وكانت مصادر خاصة لـ”ريميسا” قد كشفت عن محوالات مسؤولي النصر ودجوليبا إقامة المباراة في السادسة مساء، حيث أن إقامة المباراة في الثالثة عصراً سيؤثر على المجهود البدني للاعبي الفريقين لأنه يرتبط في المقام الأول باستعدادات الفريقين وبنظام التغذية للاعبين، والذي سوف يتم تغييره وفقا لتوقيت المباراة.

الجدير بالذكر أن فريق النصر بقيادة مدربه محمد الككلي يخوض حاليا معسكرًا تدريبياً في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث يتطلع الفحامة لتقديم عروض قوية والتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى