الرياضة العالمية

تعرف على اللاعبين الأكثر استفادة من تمريرات أوزيل

بعد الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي بين آرسنال و صانع الألعاب الألماني ” مسعود أوزيل ” ستبقى ذكرى هذا اللاعب عالقة لدى جمهور كرة القدم لسنوات طويلة .

أوزيل عاش في الموسميين الماضيين أياما صعبة مع المدفعجية عكس ما قدمه في السابق لهذا الفريق منذ أن تعاقد معه في عام 2013 ، حيث انتقل إليه قادما من ريال مدريد بقيمة 47 مليون يورو .

و قد تميز نجم شالكه و فيردر بريمن و بطل العالم مع ” المانشافت ” الألماني بمساهماته في تسجيل الأهداف و تمرير الكرات على طبق من ذهب لكل النجوم الذين رافقهم بالأندية و المنتخب .

أوزيل قدم 31 تمريرة للنجم رونالدو مع ريال مدريد من عام 2010 حتى 2013خلال 149 مباراة ، و صنع 16 هدفا لنجم فيردر بريمن السابق ” كلاوديو بيزارو ” في 76 مواجهة خاضها معا ، و مع آرسنال استطاع أوزيل تقديم 16 تمريرة إلى ” أوليفي جيرو ” في 150 مباراة ، و 10 أهداف سجلها التشيلي ” أليكس سانشيز ” بفضل صناعة أوزيل من عام 2014 حتى 2018 ، كما استفاد ” كريم بنزيمه ” من تمريرات أوزيل الرائعة ، حيث سجل 15 هدفا خلال 118 مباراة .

و من الركنيات استطاع أوزيل صنع 7 أهداف للمدافع ” سيرجيو راموس ” مع الميرنغي ، كما تمكن الألماني ” توماس مولر ” من تسجيل 7 أهداف مع المانشافت مستفيدا من كرات أوزيل .

و تشير الأخبار إلى أن أوزيل قريب من التعاقد مع أحد الأندية التركية الكبيرة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى