أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

تعرف على المهاجم المغربي محمد الفقيه لاعب الأهلي طرابلس الجديد

أبدى نادي المغرب الرياضي الفاسي موافقته على انتقال لاعبه محمد الفقيه الى الدوري الليبي وتحديدًا الى صفوف فريق الأهلي طرابلس على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن انتقال اللاعب الى الأهلي طرابلس جاء بناء على طلب من المدير الفني فتحي الجبال الذي سبق أن تولى تدريب فريق المغرب الفاسي، وهو على دراية كبيرة بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، ويعلم أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق.

اللاعب محمد الفقيه من مواليد 1990 بمدينة الصخيرات، وقد بدأ مسيرته الكروية بمدرسة فريق وفاق بوزنيقة حيث تدرج عبر فئاته العمرية.

انتقل الفقيه بعدها من فريق وفاق بوزنيقة ليلتحق بفريق الاتحاد البيضاوي “الطاس” كما لعب لفريق شباب المسيرة الذي تم انتدابه منه للكوكب المراكشي سنة 2015 بقيمة توقيع بلغت 40 مليون سنتيم.

جدد محمد الفقيه عقده بعد مشاركته مع الكوكب في كأس الكونفدرالية حيث وصل عقده لـ 80 مليون سنتيم، كما لعب لفرق مغربية أخرى عدة أمثال الجيش الملكي، يوسفية برشيد، أولمبيك خريبكة.

وفي موسم 2020؛ انتقل اللاعب في صفقة انتقال حر إلى فريق المغرب الرياضي الفاسي حيث اكتسب رفقته خبرة كبيرة وتم استدعاؤه لتعزيز صفوف المنتخب المغربي المحلي في أكثر من مناسبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى